﻿1
00:00:00.450 --> 00:00:24.750
يقول فضيلة الشيخ وفقكم الله يقول السائل سمعت احد ائمة المساجد في دعاء القنوت في رمضان يقول بصوت عال يا الله فيرددها والناس تردد بعده يا الله فيحصل الخشوع ثم يبدأ الامام بعد ذلك في الدعاء بعد خظوع بعد خظوع القلوب

2
00:00:24.850 --> 00:00:43.250
هل هذا العمل شرعي؟ لا هذا لا يجوز يا الله بس نعم يقول فقلت اغفر لي يا الله ارحمني يا الله تب علي لا بأس ثم بس يا الله يا الله نعم