﻿1
00:00:00.550 --> 00:00:24.450
احسن الله اليكم سماحة الوالد يقول السائل نحن في بلد السويد وهو بلد نصراني فهل يجوز لنا ان نأكل في المطعم ونأكل اللحوم ونسمي الله عليها بدون السؤال تسمية الله عليها ما تكفي عن الذبيحة على الذبيحة عند الذبح اما التسمية عند الطعام هذه تسمية على الطعام ما هي بعلى

2
00:00:24.450 --> 00:00:50.650
الذكاة فلا يكفي هذا فاذا علمتم ان هذا الذبايح انه مذبوحة على الطريقة الشرعية ولو هي من ذبائح النصارى تأكلون منها اما اذا اشكل مشتبه عليكم تجنبوا يعني ثلاث حالات. الحالة الاولى ان تعلموا انها على غير الطريقة الشرعية فلا تحل

3
00:00:51.150 --> 00:01:08.450
الطريقة الثانية او الحالة الثانية ان تعلموا انها على الطريقة الشرعية. وكلوا منها الحالة الثالثة الا تدروا لا هذا ولا هذا هذه مشتبه تتجنبونها. نعم