﻿1
00:00:00.000 --> 00:00:30.000
اعيش في قرية يعم فيها الشرك. والجهل وكلما نصحت اهلها لا يسمعون لنصحي فهم بالذبح والنذر لغير الله سبحانه وتعالى. ويقولون لي عندما امنعهم او انصحهم انت مشرك بالله ماذا افعل؟ وهل انا على حق؟ وهل ابتعد عنهم؟ ام ابقى في القرية مع مجاهدتي لنفسي ولهم

2
00:00:30.000 --> 00:00:44.800
جزاكم الله خيرا بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله وصلى الله وسلم على رسول الله وعلى اله واصحابه ومن اهتدى بهديه اما بعد انا انصحك ايها الاخ في البقاء معهم

3
00:00:45.100 --> 00:01:02.100
وجهاد نفسك ولهم في التعليم والتوجيه والانشاد والنصيحة لعل الله يهديهم لاسبابه  ولك مثل اجورهم اذا هداهم الله على يديه. يا الله. لقول النبي صلى الله عليه وسلم من دل على خير

4
00:01:02.350 --> 00:01:23.300
فله مثل هذه الفائدة فصل واحتسب. ولا تعجل وادعوا الله لهم بالهداية وانت على خير عظيم هكذا اعتبر الرسل عليهم الصلاة والسلام فكر فتأكد الرسل عليهم الصلاة والسلام والله يقول انما يوفى الصابرون اجرهم بغير حساب

5
00:01:24.050 --> 00:01:41.900
قد اوذي نبينا صلى الله عليه وسلم اللهم صلي عليه واوذي الانبياء ففضوا فكن انت وتأثر بهم عليهم الصلاة والسلام فاذا كان اهل هذه قرية تتعاطون كثيرة دعاء الاموات يرادها بالاموات واصحاب القبور

6
00:01:41.950 --> 00:01:59.100
والنبي لهم او الذبح لهم هذا سيكون اكبر هذا من الموفقين فالواجب عليهم ترك ذلك والتوبة الى الله من ذلك وعليك ان تنصحهم دائما وان حتى يهديهم الله باسبابه وانت

7
00:01:59.100 --> 00:02:19.550
على خير عظيم ولا تجزع ولا تمل ولا تغادر القرية الا اذا وجد من يقوم مقامه يحفظ به المقصود والا تبقى في القرية واجتهد في الدعوة واحرص على تلتمس من يساعده

8
00:02:19.750 --> 00:02:30.651
ويعينك على هذه الدعوة العظيمة يسر الله امره وبارك في جهوده وهدى اصحابه. اللهم امين اللهم امين. جزاكم الله خيرا