﻿1
00:00:00.350 --> 00:00:19.600
يقول فضيلة الشيخ وفقكم الله هل هناك فرق بين قول اسألك بالله واسألك بوجه الله اسألك بالله او بكل الثواب لان اسألك بالله الالوهية من من اسماء الله عز وجل

2
00:00:20.300 --> 00:00:46.950
ووجه الله من من اسمائه من اسمائه من صفاته وجه الله من صفاته فالله من اسماء الله ووجه الله من صفات الله الذاتية. كلاهما صحيح نعم يقول فضيلة الشيخ وفقكم الله ان هذا سؤال بسم الله وهذا السؤال بصفة يكون هناك فرق بين الاسم

3
00:00:46.950 --> 00:00:48.750
نعم