﻿1
00:00:01.300 --> 00:00:23.650
فضيلة الشيخ وفقكم الله يقول انا من طلاب العلم ولكني اخاف من مطالعة موظوع القظاء والقدر فما توجيهكم لي في ذلك؟ تؤمن بالقضاء والقدر لابد من الايمان بالقضاء والقدر. اما الدخول فيه والسؤال وكثرة الاسئلة هذا

2
00:00:23.950 --> 00:00:36.850
تركه لا شك انه احوط لك وابعد لك عن الشكوك تؤمن بالقضاء والقدر وتكل الامر الى الله وتفوظ الى الله عز وجل. من كلفك الله بهذا؟ نعم