﻿1
00:00:00.900 --> 00:00:19.850
يقول فضيلة الشيخ وفقكم الله بعض الخطباء وبعض الائمة في دعاء القنوت يردد قول يا حنان يا منان ايش يقول بعض الخطباء على المنبر وبعض الائمة في دعاء القنوت يردد بقول يا حنان يا منان

2
00:00:19.900 --> 00:00:40.050
فهل هذا مأثور عن النبي صلى الله عليه وسلم ام ينكر عليهم؟ كما سمعتم انه يقال يا رب يا ربنا ولا يقال يا منان يا يقال يا ربنا هذا هو الاولى هو جائز ان تقول يا منان جاء في الحديث اسألك بان بانك انت الله

3
00:00:40.050 --> 00:00:50.650
المنان فجاء في الحديث الدعاء باسم المنان لكن الغالب والاكثر الرب يا ربنا نعم