تزوجت وجلست مع زوجتي اه اربعة اعوام وكل سنة كانت هناك مشاكل وخلفت منها بنتا وفي يوم غضبت منها وحلفت عليها يمين الطلاق وطلقتها في المحكمة. وجمعت جماعة من المسلمين وقلت اعطيها حضانة عرب. وهي ما يحكم عليه
عرب ولقد رفظوا قد اخذت ما لها من متأخر ومتقدم امام المحكمة فهل من حق باخذ بنتي ولها خمس سنوات من العمر. هذه نزلات تراجع فيها المحكمة وفيما يتعلق المحكمة كفاية. هذه مسألة خصومة فانت
احكم انت واياها وبعد ذلك المحكمة تنظر في الامر ان شاء الله اصلح الله حال الجميع. بارك الله فيكم. ولكن اه من حيث الحضانة اه كن فيها يا شيخ هذا محل اختلاف بين اهل العلم يختلف بحسب اختلاف الزوجين قد يكون هذا اهلا ولا خليفة باهل فلكل المحكمة تنظر نسأل الله لها العون
بارك الله فيكم
