يقول كنت في وقت مضى تركت شهورا كثيرة من رمظان لم اصمها عمدا وهي تقارب ست سنوات يعني ستة رمظانات انتوا في نفس الوقت لا اقصر في صلاتي والان لا اقدر على صيامها كلها وكذلك لا استطيع ان اكفر اه الا انني اه
اه واستطيع ان اصومها مجزئة ولو يوما في الاسبوع. ولا استطيع اكثر من ذلك افيدوني افادكم الله. الواجب عليك يا اخي التوبة الى الله توبة صادقة التي تجتمع الندم على الماضي والاسف على ما مضى منك والعزم الصادق الا تعود بذلك. وعليك قضاؤها على حسب طاقتك
ولو يوم في الاسبوع تقضيها حتى تكمل ان شاء الله تلك السنوات الست ما دمت تصلي والحمد لله فعليك ان تكمل وتقضي هذا الصيام على هذا بطاقتك فاتقوا الله ما استطعتم. نعم. بارك الله فيكم
