لي خال توفي وفي ذمتي له الف وخمس مئة جنيه كيف اتصرف في هذا المبلغ هل اتصدق به؟ ام احج عنه؟ ام اسلمه للورثة؟ ام كيف توجهونني؟ جزاكم الله خيرا
عليك ان تسلم من ورثة اذا مات الانسان له دين عند الناس فعلى من عنده الدين ان يسلم الدين اللي عنده للورثة. هذا يجب عليه وجوب من كان عنده دين لاحد
فانه يسلمه الى رأسه اذا مات ولا يكتم ذلك ولا يتصدق به من يعطيه الورثة جزاكم الله خيرا واحسن اليكم
