احدى الاخوات تسأل وتقول اذا كان لي اولاد اخ او اولاد اخت ولكن لا ارى ان اهلهم يهتمون بهم من حيث التربية الاسلامية الصحيحة. فهم لا يأمرونهم بالصلاة مع ان كثيرا منهم قد بلغ العاشرة. فهل يجب علي ان اقوم بهذا الدور؟ ام كيف اتصرف؟ علما بانهم ربما
ما يغضبون من ضربي لهم اذا اقتضى الامر الظرب عليك المناصحة لهم لابائهم وامهاتهم حتى يقوموا بالواجب انت لا تظلمينهم لكن انصحي انصحي اباءهم وامهاتهم حتى يقوموا بالواجب عليك النصيحة والامر بالمعروف والنهي عن المنكر والظرب على غيرك
لان الرسول قال مروا ابناءكم بالصلاة السبع واضربوهم لعشر. فالمأمور الاباء والامهات وانت ان شاء الله تنصحين وتشيرين وترغبين وتحذرين جزاكم الله خيرا
