العام الماضي لم نبت في المزدلفة حيث معنا نساء كبيرات في السن عددهن خمس نساء واربع رجال. هل اين شيء في ذلك سماحة الشيخ من لم يمت في مزدلفة ني دم
لان البيت فيها واجب فان من تركه عمدا او تساهلا ما عليه دم لان الواجب هكذا كل واجب اذا ترك يكون فيه دم يذبح في مكان الفقراء والميت في مزدلفة
واجب الا من تعسر عليه بان يحيل بينه وبين ذلك بسبب الزحمة من عرفات ولم يتم الصلاة ذلك الزحمة حتى فات الوقت فهو معذور جزاكم الله خيرا سماحة الشيخ
