له سؤال اخير يقول سماحة الشيخ بالنسبة لطواف الوداع في العمرة اذا اتى به الانسان هل في ذلك بأس؟ يشعب ان يأتي بالوجع لانه في بعض اهل العلم يراه واجب
فاذا طاف الوداع في العمرة يكون افضل واحوط جزاكم الله الا اذا كان خروج في الحال يعتبر مشى ما يحتاج بداءة طعام وساعة ثم مشى ما يحتاج بداء لكن لو تأخر يوم يومين يعني تأخر وقتا طويل يستحب له يودع. نعم
شكر الله لكم سماحة الشيخ
