السائلة نون عين من جدة تقول هل يجب على المرأة عندما تضع الشرشف على رأسها وقت الصلاة ان ان تبين الجهة لانهم يقولون لابد من ظهورها اثناء الصلاة وجهونا بهذا
لا لا حرج لكن افضل ظهور الوجه كله ما كان ما عندها احد السنة ان يكون وجهها مكشوفا كان في بيتها او بين النساء السنة يكون مكشوف الوجه مغشوشة الوجه
اما اذا كان عند الرجال تستر وجهها كله تسجد على الخمار والحمد لله نعم
