يقول اعاني منذ فترة طويلة من مس من الشيطان. والان يقول بانه افظل من اول لكنني دائما اعاني من الوسواس واتفوه بيني وبين نفسي بكلمات قد يكون فيها من الكفر ما يجعلني اتألم
لم كثيرا ويكثر اه مثل هذا وتكثر هذه الكلمات عندما ادخل الحمام اعزكم الله واخواني المستمعين. فافتوا مأجورين. ماذا افعل؟ هل اغتسل قبل كل صلاة واتشهد؟ ام ماذا افعل؟ مع العلم بانني اداوم على كل الصلوات
جماعة في المسجد وهل علي ذنب كبير في هذا؟ جزاكم الله خيرا هذا من الشيطان قد نبه النبي صلى الله عليه وسلم الصحابة على ذلك لوجدوا مثل هذا فالانسان اذا وجد مثل هذا يقول امنت بالله ورسله
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم وينتهي لا يستمر في هذه الوساوس سواء كان في صلاته او في خارج الصلاة هذي كلها من الشيطان قد يأتي ليوسوس في ما يتعلق بالايمان بالله او بالجنة او بالنار او بغير ذلك الواجب عليه قطع هذه الوساوس ومحاربتها والحذر منها
والتشاؤل عنها بان يقول امنت بالله ورسله امنت بالله ورسله اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ويكفيه ولا يضره ذلك لان هذه اشياء غير اختياره منه من ايذاء الشيطان من تلبيس الشيطان فعليه ان يتقي الله بان
يا استعمل ما شرعه الله فيقول امنت بالله ورسوله امنت بالله ورسوله ويستمع في عمله الصالح ويترك هذه الوساوس ويتعوذ بالله من الشيطان ولا  جزاكم الله خيرا سماحة الشيخ
