هل لبس الملابس الضيقة؟ بعض الشيء مثلا يكون الصدر مفتوح ويكون الكم قصير وتلبس بين النساء. هل عليها اثم بهذا اللبس وينطبق عليها قول الرسول صلى الله عليه وسلم كاسيات عاريات مائلات مميلات وماذا نعمل
الملابس الموجودة لدينا جزاكم الله خيرا الكاسيات عاريات بانهن يلبسن ثيابا ضيقة ثيابا رقيقة او قال او قصيرة ثيابا رقيقة لا تستر او قصيرة لا تستر. اما الظيقة فلها شأن اخر
لان الزيارة تبين حجم الاعضاء ولكنها تستر فالواجب ان تكون الملابس وسطا لا واسعة تبين الاعضاء ولا ضيقة بين حجم الاعضاء ولكن وسط هذا هو الواجب وهذا هو السنة تنطق الملابس للرجل والمرأة وسطا
بين الضيق والواسع لكن يجب ان تكون ساترة لعورتها يعني من جهة الصداقة المتانة ومن جهة انها وافية ليست قصيرة تسترها على الرجال الاجانب اما وجودها بين النساء اذا بان منها ساق او رأس لا يضر بين النساء
لكن يجب ان تتحرى الثياب الساترة البعيدة عن اسباب الفتنة حتى لا يراها خادم او سائق او غير ذلك من من اجانب ومن بين النساء اسهل اذا كان ما بين السرة والركبة مستور ولكن رأت المرأة من اختها الصدر
او العنق او الرأس او الساق لا يظر لان عورة مع المرأة عورتها ما بين السرة والركبة وهكذا بين المحارم لكن سترها عند المحارم صدرها ورأسها يكون اكمل واحوط  جزاكم الله خيرا سماحة الشيخ
