تقول اذا المرأة لم ترضع طفلها الا لمدة سنة فحملت وافطمت الرضيع هل تكون اثمة والحال ما ذكر؟ لاني سمعت ان المرأة اذا ارضعت وهي حامل ان الرظيع فهل هذا صحيح؟ هذا يعطي اليها وزوجها فان تراضيا على فطامه فلا بأس
تراضي على بقائه يبقى ولا يضره فالحاصل ان المرأة تشاور زوجها في ذلك فاذا فلا حرج لقوله سبحانه فان اراد فصالا يعني فطاما عن تراضي فلا جنى عليهما. فالامر يرجع اليهما. في خطبه وعدم فطنه
نعم جزاكم الله خيرا
