وتقول عندنا عادة موجودة في بلدتي وهي عند تقديم الاظافر نقوم بدفن الاظافر في الارظ ونقول يا تراب اشهد يوم الحساب فما هو رأيكم؟ لا اصل له. لا اصل له
تبقى لو رمت الاظافر قصاصة لا بأس لو رمتها في الارض او معاق قمامة لا حرج اما دفنها في الارض هذا لا اصل له فهذا من البدع التي لا اصل لها. نعم. جزاكم الله خيرا
