يقول لي اخت توفيت قبل اربع سنوات وانا اراها دائما في المنام. هل توجهونني بشيء؟ علما باني كنت حبها حبا كبيرا. نعم نوصيك بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة والدرجات العالية والصدقة عنها جزاك الله خير كل هذا طيب
وكونك تراها كثيرا هذا من ينشأ عن حبك لها من اجل حبك لها وكنها على بالك تراها في المنام هذا لا حرج فيه وان شاء الله خير لك وخير لها. تدعو لها وتستغفر لها وتتصدق عنها. كل هذا طيب
بارك الله فيك. نعم جزاكم الله خيرا
