ايضا تقول اضطرت لكشف وجهها امام الطبيب من اجل الكشف على الاسنان ومن اجل اخذ صورة للمستشفى فما هو توجيهكم؟ اذا دعت الهادئة الى ذلك فلا بأس. كما تكشف لها عن يدها وعن رجلها وعن بطنها على حسب الحاجة
اذا كان المرض في شيء من بدنها ولم يتيسر لها امرأة دعت الحاجة الى الطبيب لعدم وجوب عدم وجود طبيبة مختصة فلا حرج تكشف على قدر الحاجة. اذا كان في الاسنان تكشف فاذا كان في العين تكشف
العين وهي هكذا الرجل في اليد في اليد وهكذا على حسب الحاجة. الذي تدعو الحاجة الى تشويه الله والباقي يستر. الله جزاكم الله خيرا
