اخر سؤال له يقول فيه ان له اخوة صغار. واذا صلى في البيت تأخذه الوساوس خشية ان يكون المكان الذي صلى فيه غير طاهر توجيهكم سماحة الشيخ وكيف يتصرف جزاكم الله خيرا. الاصل في في الارض الطهارة
والاصل الهروب في الطهارة هذا هو الاصل فلا معنى ان تصلي على الارظ والفراش الا اذا علمت يقينا انه اصابته نجاسة والا فالاصل الطهارة ولو عندك اجور ولو ان عندك صبية صغار
الاصل الطهارة في الارض والفراش ولا حرج ان تصلي النافلة على هذا الفراش او على هذه الارض اما الفريضة فعليك ان تصلي مع الناس في المساجد ان يصلي الجماعة مع الناس
لكن اذا اتخذت مصلى يكون احسن مصلى لك معروف في بعض بيتك تصلي فيه النواهي او يكون سجادة خاصة يصلي عليها تخصها تحفظها لك عندما اصلي تهجدك او النوافل حتى يطمئن قلبك الى ان
وصل لقطة والا فالاصل الطهارة والحمد لله. هم. جزاكم الله خيرا
