ويسأل ايضا ويقول هل صلاة النساء في جماعة افضل من الانفراد وذلك في امكنة يجتمع فيها النساء كمدار البنات والمستشفيات مثلا؟ نعم هناك اسرى ان يصليها جماعة فهو خير. لان يتعلم بعضهن من بعض ويستفيد بعضهن من بعض. نعم
وروي عن عائشة وام سلمة رضي الله تعالى عنهما انهما كانت لا تصليان جماعة من نسا فالحاصل ان وجود ذلك امر طيب. وفيه فوائد يتعلم تتعلم كل واحدة من اخواتها والامامة التي
تصلي بهن اذا كانت طالبة علم تنصحهن وتعلمهن وتقف بينهن لا امامهن تقف بينهن وهن عن يمينها وشمالها وخلفها وتصلي بهن وترفع صوتها بالقراءة في المغرب والعشاء والفجر يعني في الاولى والثانية من المغرب والعشاء
وبالمجد ايضا سنة صلاة الفجر. اما في السرية تسر الظهر والعصر وفي الثالثة والرابعة من العشاء وتأتي المغرب اغتسل كالرجل. نعم. جزاكم الله خيرا
