يقول عند الوضوء واذا استنشقت وجئت لاستنثر يخرج دم. فكيف اتصرف؟ وهل الوضوء حينئذ صحيح الوضوء صحيح وتغسل ما خرج من الدم والوضوء صحيح اذا كان الشيء يسيرا اما ان كان كثيرا فتعتني بازالة
واقامة ثم تكمل الوضوء. اما ان كان يسيرا فانك تزيله بالغسل وتستمر في اكمال وضوءه. جزاكم الله خيرا
