سماحة الشيخ انني اتوضأ وضوءا كاملا قبل ان اغتسل ثم بعد ذلك وفيظوا الماء على جسمي جميعا واخرج من الحمام واذهب للصلاة ولا اتوضأ مرة ثانية بعد الغسل. بل اكتفي
بالوضوء السابق قبل الغسل فهل عملي هذا صواب ام خطأ؟ لانني سمعت ان الرسول صلى الله عليه وسلم كان يتوضأ قبل الغسل ويكتفي لذلك افيدونا جزاكم الله خيرا الذي فعلته هو السنة وقد وفقت للسنة. الحمد لله. هذه السنة. الوضوء ثم الغسل
وهكذا كان النبي صلى الله عليه وسلم يتوضأ ثم يغتسل عليه الصلاة والسلام فانت بهذا فوافقت السنة والحمد لله الا اذا حدث منك كي ينقض الوضوء في حال الغسل بان
او خرج منك ريح هذا يوجب عليك اعادة الوضوء اما ما دمت لم تمسح فرجلك ولم يخرج منك شي يوقض الوضوء فان عملك طيب وهو الموافق للسنة. جزاكم الله خيرا
