خيرا يسأل اخونا ويقول اذا حفظ الانسان ايات من القرآن الكريم عن ظهر قلب. ثم نسي ما ثم نسي ما حفظه هل يأثم على هذا النسيان؟ لا نعلم عليها ان شاء الله. ان شاء الله. لان كل انسان ينسى. والنبي صلى الله عليه وسلم انما لبشر انسى كما تنسى
وانما الذي يؤخذ به نسيان العمل واضاعة العمل اما كل ينسى بعض الايات التي حفظها فانه لا يضره انه يشرع له ان يعتني بذلك وان يفهمه يتعاهد القرآن مثل ما قال تعاهدوا على القرآن
السنة يتعاهده ويتحفظه ويجتهد في الاكثار من تلاوته حتى لا يضيع عليه لكن لو ضاع عليه شيء ونفسه شيء فلا حرج عليه ان شاء الله نعم لان الاشياء ليس بيده. نعم جزاكم الله خيرا
