اضاعت امرأة سلسلة ذهب ووجدتها امرأة اخرى فبحثت عنها المرأة التي اضاعتها ولم تجدها ولم تسأل المرأة التي وجدتها مع علم المرأة التي وجدتها بان المرأة الاخرى تبحث عنها ولم تعطها السلسلة. والان بعد ان علمت خطورة ما فعلت تريد ان
خطأها كيف تتصرف؟ هل لها ان تعطي المرأة قيمة تلك السلسلة ولا تخبرها بانها هي قيمة ما فقدت ام كيف تتصرف علما بان هذا الحادث مضى عليه اكثر من خمس سنوات. عليها التوبة الى الله سبحانه وتعالى لانها ظالمة
ما في جهد الحق وعليها ان ترد السلسلة الى صاحبتها بالطريقة التي تمكنها من غير ان تعلمها ما في حاجة ينفع الامام يعطيها بعض الناس تقول ان هذه السلسلة وجدتها عند امرأة تقول ان انها لك وانها
مدة طويلة وهذا هذه هي السلسلة ولا تخبرها بها. او ترسلها مع شخص اخر غير رجل وتقول لا تخبر عني هذه السلسلة قل هذه السلسلة لك. ارسلتها لك امرأة او رجل وجدها
انه لا لا يلزم تخبيرها تعطيها ولا يلزم ان تخبرها من اي طريق؟ طريق رجل او من طريق امرأة او تضعها في البيت امامها تخرج حتى تعلم انها انها اخذتها المقصود انها توصلها اليها بطريقة تضمن وصولها اليها جزاكم الله خير

