سؤال يقول ماذا يجب على من دعا بعد التشهد الاول من الركعة الرباعية سهوا؟ ليس عليه شيء اذا دعا الحمد لله انما السنة يكون الدعاء في التشهد الاخير. فاذا دعاء التشهد الاول فليس عليه شيء. نعم
