ما الحكم اذا مسح المقيم اكثر من يوم وليلة ناسيا؟ هل يعيد صلاته؟ ايضا ام ماذا يفعل؟ هل هو الصواب لان مدة محدودة اي نعم يوم وليلة فاذا مرت المدة ومشى وصلى مسح فانه يعيد ما زاد
بانه صلاها في الحقيقة بغير غروب فيعيد نعم جزاكم الله خيرا
