وفي الركعة الثالثة او الرابعة اكون قد انتهيت من قراءة الفاتحة والامام لم يركع بعد. هل اعيد قراءة الفاتحة مرة اقرأ سورة اخرى تقرأ ما تيسر او تسكت ولا تعيد الفاتحة تقرأ ما فيها السرايا او ايتين او تسكت حتى يكبر. جزاكم الله خيرا
