يقول في احدها هل الزغاريد هي صراخ اهل النار يوم القيامة ما سمعنا هذا مم نعوذ بالله صراخ عظيم مهول لا يشبه في صغاره غرافه نعوذ بالله لا لا يشبه بهذا
وهم صراخ شديد وعويل شديد نعوذ بالله من شدة العذاب نسأل الله لنا قال تعالى وهم يصطلحون فيها والصراخ الصوت العظيم المرتفع بسبب الالم. نسأل الله العافية لا حول ولا قوة اذا هذه المقولة ليست لا عشاش لها لا اساس لها
