فيقول اذا ذهبت الى المسجد وانتهى المؤذن من الاذان وصلوا السنة القبلية ولم ادركها معهم. بل قاموا لاداء صلاة الفرض فهل يجوز ان اصلي السنة القبلية بعد الفرض؟ ام اصلي السنة البعدية وسقطت عني القبلية
المشروع لك تصليهما جميعا القبلية والبعدية بعد الصلاة اذا جئت في الظهر  وقالو قيمة الصلاة يعني تصلي مع المسلمين ثم اذا فرغ من الصلاة والاذكار صلي سنة قبلية اربع ركعات والبعدية ركعتين
هذا هو هو المشروع وقد رواه الترمذي باسناد جيد عن النبي صلى الله عليه وسلم هو على ذلك في بعض الاحيان لم يصلي القبلية الا بعد الصلاة عليه الصلاة والسلام
نعم جزاكم الله خيرا
