ووالدي سمع من العلماء انه لا يجوز البناء على القبور وفي مقبرة قريبة منا توجد فيها قبور عليها بنايات من الذين يدعون بالصوفية انهم يقولون انهم يضروا وينفعوا لا يضر ولا ينفع الا الله سبحانه وتعالى. ويزورها الناس يوم الجمعة وايام الاعياد. هل ما فعل والدي على
امنه عن ذلك جزاكم الله خيرا البدع والقبور لا يجوز والواجب ازالته وعلى الدولة والحكام ينزلوه اما الافراد فليس له ينزله الا باذن حتى لا يكون اصطدام فتنة بينه وبين المسؤولين
ولاة الامور من الامراء والقضاة وعلى العلماء ان ينكروا هذا المنكر وان يزال لان الرسول صلى الله عليه وسلم لا انا مبالغ المساجد على القبور من لعن الله اليهود والنصارى اتخذوا المساجد
ونهى عن تجسيس القبور والبناء عليها فالواجب ان يزال البناء حتى تكون شامسة بارزة كالقبور في المدينة هدي النبي عليه الصلاة والسلام وحتى لا يغلى فيها اذا بني عليها صار هذا من اسباب الغلو فيها وعبادتها من دون الله وتعظيمها
غير الشرعي فلا يبنى عليها لا قبة ولا مسجد ولا غير ذلك واذا وجد اناء يرفع الامر الى ولي الامر المسلم والى العلماء حتى يزال بطريقة شرعية ليس فيها فتنة ولا
تعرضوا مشاكل تضر المجتمع الله المستعان نعم الله المستعان جزاكم الله خيرا
