ارجو من سماحتكم ان تتفضلوا بابداء رأيكم حول مؤلفات ابي الاعلى المودودي وابي الحسن الندوي وسيد قطب كلها كتب مفيدة كتب هؤلاء الثلاثة رحمهم الله كلها كتب مفيدة. فيها خير كثير
ولا تخلون بعض الاغلاط كل اسماء يؤخذ من قوله ويترك ليست ليسوا معصومين. فطالب العلم اذا تأملها عرف ما فيها من الاخطاء وما فيها من الحق وهم رحمهم الله قد اجتهدوا في الخير ودعوا الى الخير وصبروا على المشقة في ذلك
وابو الحسن موجود بحمد الله وفيه خير وكثير ولكن ليس معصوما ولا غيره من العلماء بالنسبة للرسل عليهم الصلاة فيما يبلغون عن الله الرسل عصمهم الله في كل ما يبلغون عن الله
وهكذا الانبياء اما العلماء كل عالم يخطئ ويصيب ولكن بحمد الله صوابهم اكثر وقد افادوا واجازوا ونفعوا الناس يقول مالك رحمه الله ابن انس في زمانه ما منا الا راد ومغضوب عليه مم الا صاحب هذا القبر لان الرسول عليه الصلاة
الصلاة  فالمؤمن يطلب العلم وهكذا المؤمنة فطور العلم وكل واحد يتفقه في الدين ويتبصر عما اشكل عليه يقرأ القرآن يقرأ السنة يعتني حتى يعرف الحق بادلته وهل تعرف الغلط اذا غلط العالم
ولا يجوز ان ان يقال هذا فلان العالم الجليل يقال قوله كله منذ نظر لا بلغ من النظر والعناية وعرظها الادلة الشرعية فوافقها قبلوا ما خالف الادلة الشرعية ترك وان كان عظيما وان كان له اجر عظيم وان كان مجتهدا في الخير وان كان مشهورا
