تقول سمعت قولا من احد الناس ان الانسان الذي يصاب بالنسيان يعد هذا من كثرة المعاصي فهل هذا صحيح ايه؟ له اسباب كثيرة مم وليس ذاك من اجل المعاصي له اسباب كثيرة. يقول النبي صلى الله عليه وسلم انما لبشر انسى كما تنسون. فالنساء
ما من صفة الانسان ما احد يستمع من النسيان لكن يقل ويكثر وعلى حسب كثرة مشاغل الانسان واعماله يغلب عليه النسيان في بعض الاحيان. فالمقصود ان النسيان قد يكون له
قد يكون للمعاصي اثر فيه وقد يكون لاعمال اخرى وهي المشاغل الكثيرة التي تشغل العبد حتى ينسى بعض اعماله وبعض شؤونه فالمعاصي من جملة الاسباب التي قد تسبب النسيان. الله المستعان. نعم
