﻿1
00:00:00.650 --> 00:00:21.850
من محمد لا يمكن ابدا لو انك عبدت الله سنوات عديدة طويلة على احسن منهج ثم اشركت بالله اشراقة في شيء من الشرك حبس جميع عملها كأنك ما فعلت شيء

2
00:00:23.150 --> 00:00:44.350
صلي تصوم تزكي تبي تحسن تبني مساجد تبني مدارس تعبي الطرق تعمل اعمال الخير لكن ان اشركت بالله او خالطه قليل من الشرك احبطته. يعني مثل الشيء اللي يذيب الدهنات

3
00:00:45.700 --> 00:01:07.250
ما يخلي شي ولقد اوحي اليك الى الذين من قبلك لان اشركوا الحبيب الله المعصوم المحسوب من الصغائر والكبائر طيب ادنى الشرك من الكبائر اقل شيء يعني لو قال ما شاء الله وشئت

4
00:01:08.550 --> 00:01:27.450
ما شاء الله وشئت. لو لك يا فلان ما حصل لنا هذا الخير كلام بسيط ده لكن الشركة اصغر هذا الشرك اصغر اكبر من الزنا والسرقة والقتل وشرب الخمر. وكل الجرائم الشرك الاصغر اكبر منها

5
00:01:28.200 --> 00:01:53.800
ولو مت وانت مرتكب جميع الجرائم الكبار هذه ومت ولم تتب. نحن اهل السنة والجماعة بحمد الله ومنته لا نكفر مؤمنا بالوتر وانما نقول امره الى الله ما دام لم يشرك بالله امره الى الله. ان شاء عذبه وان شاء وان شاء افعل. ما احنا متل اللي يكفرون بالصغيرة والكبيرة

6
00:01:53.800 --> 00:01:58.004
حتى ما عندهم صغيرة. كل الصغائر كبار عندهم ما احنا مثلهم