﻿1
00:00:00.500 --> 00:00:26.000
يقول اعاني من مرض الربو وقد استعمل البخاخ في نهار يوم الصيام وفيه بودرة اشعر بطعمه احيانا فهل علي شيء؟ وهل صومي صحيح لا تأخذه الا عند الضرورة عند الظرورة تأخذه وتقضي هذا اليوم لانك مريظ والمريظ يجوز ان ان يفطر ويتناول الدواء ويقظي

2
00:00:26.700 --> 00:00:43.950
الا اذا كان يستطيع ان يؤخر العلاج او البخاخ الى الليل فانه يؤخره اما اذا كان ما يستطيع فانه يتناوله يعتبر مفطرا المرظ فيقظي هذا اليوم نعم