﻿1
00:00:00.550 --> 00:00:18.500
فضيلة الشيخ يقول السائل هل الدم يعتبر كالخارج من السبيلين؟ هل هل الدم يعتبر كالخارج من السبيلين؟ يعني خروج الدم من الانسان ينقض الوضوء مثل ما يخرج من السبيلين نعم

2
00:00:19.100 --> 00:00:36.250
جماعة من اهل العلم يرون هذا ان الخارج الفاحش والكثير النجس من البدن مثل الخارج من السبيلين مثل القيء مثل الدم الفاحش الخارج من النجس. الفاحش النجس الخارج من البدن ينقض الوضوء

3
00:00:36.700 --> 00:00:40.565
ولو لم يكن من السبيلين نعم