﻿1
00:00:00.600 --> 00:00:27.400
فضيلة الشيخ وفقكم الله يقول السائل اخواني واخواتي كل في بيت مستقل وفي كل سنة نتقاسم قيمة الاضحية عن والدنا ووالدتنا ومن يتكفل في هذه السنة فانه يمسك عن شعره واظفاره. فهل فعلنا هذا صحيح؟ لا ما ما ما له الاظفار والشعر دخل

2
00:00:28.100 --> 00:00:46.000
اذا ظحيته عن غيرك فلا تمسك عن شعرك ولا عن اظافرك. انما اذا اردت ان تظحي عن نفسك تمسك ما انت وبمثابة الوكيل انت لو وكلت واحد يذبح الاضحية عنك الوكيل يمسك عن شعبه لا

3
00:00:46.200 --> 00:00:47.050
نعم