﻿1
00:00:00.600 --> 00:00:17.300
يقول فضيلة الشيخ وفقكم الله امرأة تسأل يقول ان ابنتها قد تزوجت ووضعت لها حفلا وبعد شهر من الان تريد ان تضع ما يسمى بالزوارة تقول ويكون فيها ظرب بالدف

2
00:00:17.400 --> 00:00:38.150
ورقص للوساع. فهل الضرب بالدف في هذا الوقت يعد مباحا لا ضرب الدب انما هو ليلة الزفاف لاعلام النكاح اما عمل الدف الزوارة كما يسمون هذا لا يجوز لانه فاتت مناسبته

3
00:00:38.600 --> 00:00:45.550
التي لو شرع من اجلها وهي اعلان النكاح ليلة الزفاف نعم