﻿1
00:00:00.000 --> 00:00:12.200
سماحة الشيخ نلاحظ في رسالة اخينا انه يكثر من قوله ان هذا لم يرد في القرآن. ان هذا لم يرد في القرآن. هل من تعليق على هذا نعم هذا قول صائبة

2
00:00:13.450 --> 00:00:34.000
من الناس ترى انه لا يحتج بالسنة. مم. وانما يحتج بالقرآن فقط. مم. وان السنة فيها الضعيف وفيها الصحيح وان عنده ملتبسة لا يحتج بها وهذا معناه عصيان قوله جل وعلا اطيعوا الله واطيعوا الرسول. فمعناه اطيعوا الله فقط ولا يطاع الرسول

3
00:00:34.200 --> 00:00:49.600
السنة هي هي امر الرسول ونهي عليه الصلاة والسلام والله يقول فليحذر الذين يخالفون امره ان تصيبهم فتنة او يصيبهم عذاب اليم ويقول جل وعلا وما اتاكم الرسول خذوه ومنها انتهوا

4
00:00:49.750 --> 00:01:11.750
ويقول صلى الله عليه وسلم اني اوتي في القرآن ومثله معه هذه الطائفة التي ترى ان السنة يحتج بها جميعها طائفة كافرة ضالة فالواجب على من يعرفه من يهجرهم وان يعرفهم انهم على باطل وانهم كفار بهذا العمل

5
00:01:11.950 --> 00:01:27.950
بانكارهم السنة يكفرون ويخرجوا من دائرة الاسلام بل يجب على كل مسلم ان يقبل السنة وان يعمل بما صح منها وان يحذر انكارها فانكارها بالكلية وان لا يحتج بالقرآن هذا من ابطل الباطل

6
00:01:28.250 --> 00:01:34.401
اعظم نفوف نسأل الله العافية جزاكم الله خيرا واحسن اليكم