﻿1
00:00:00.550 --> 00:00:21.500
يقول فضيلة الشيخ وفقكم الله يقول يوجد عندنا في المدرسة الابتدائية بعض الطلاب الايتام وقد يتم معاقبتهم احيانا كباقي كباقي الطلاب بتقصير منهم او خطأ وقع منه والقصد من ذلك ان نربيهم

2
00:00:21.600 --> 00:00:38.250
فالعمل والعقاب لمصلحتهم. فهل فعلنا صحيح؟ نعم تربية من صالح القاصر يربى ولو بالضرب يحتاج الى ضرب لان هذا من مصلحته نعم