روائع نبيل العوضي المختصرة

روائع نبيل العوضي | اسمعوا إلى قصة هذه الفتاة الألمانية!

نبيل العوضي

اسمعوا لقصة هذه الالمانية فتاة المانية يحدث عنها زوجها يقول هذه الزوجة طبيبة زوجتي طبيبة ومتخصصة في امراض النساء ليست المانية ابوها عربي او امها عربية لا ابا عن جد المانية الاصل يعني جذورها كلها المانية. وهي نصرانية ليست بمسلمة - 00:00:00ضَ

يقول هذه الزوجة طبيبة متخصصة في امراض النساء والولادة. وكانت تهتم في وظيفتها وفي تخصصها كانت تهتم بالامراض الجنسية التي تصيب النساء تجري بحث وعديد من الابحاث على هذه الامراض الامراض الجنسية. وكانت تعمل في عيادتها وتهتم - 00:00:27ضَ

كل مريضة في هذه الامراض وتعمل عليها الابحاث لتعرف الاسباب وهم طبيعتهم يعيشون لاجل هذا. تريد ان تتم بحثها ارادت ان تسافر. خلاص انا عرفت هذه البلد هذه الامراض تبحث عن بلد اخر. ذهبت الى النرويج يقول زوجها وجلست ثلاث شهور فما وجد شيء يعني غريب عن عن المانيا - 00:00:47ضَ

نفس الشيء النرويج والمانيا تقريبا نفس الامراظ. لم تجد شيئا جديدا. فارادت ان تسافر الى مكان بعيد. يختلف عن هذه البيئة. فقال قررت ان تسافر الى بلد خليجي. احدى الدول الخليجية العربية. تقول عزمت الان الطبيبة تقص - 00:01:07ضَ

تقول عزمت على ذلك واخذت اقرأ عن تاريخ هذا البلد قبل ان اسافر تريد ان تعيش فترة من الزمن تقرأ بيئتهم طبيعتهم طعامهم لباسهم كل شيء كل شيء. تقول فاحسست بالضيق. ايش هذه البلد؟ النساء يلبسن حجاب وعباءة وقيود و - 00:01:25ضَ

الحين ما في راحة ما في حرية ما في. يعني بلد عجيبة هذه البلد فلما وصلت التزمت بالعباءة غصبا عليها يعني ما هو ما هو طيب منها. وهي متضايقة قد ملت ولكن فقط لاجل هذه البحوث. تصبر - 00:01:45ضَ

بر لاجل ان تحصل على نتيجة بحوثها. فاذا بهذه المرأة تعمل في احدى المستشفيات فترة من الزمن اربع شهور وهي تعمل وشافت عدد كبير من النساء مرت عليه عدد كبير من النساء لكن لم تقف على مرظ جسيم واحد اربع شهور وما شافت ولا - 00:02:00ضَ

مع انها كانت في المانيا والنرويج يوميا عشرات الامراض لكن هناك ولا ولا مرض. اربع شهور. حتى بدأت تشعر بالملل. هي ما جاءت لاجل تعالج النساء. هي جاءت تبحث عن الامراض الجنسية لكنها ما وجدت شيئا. مرت الايام مرت الشهور الملل يزداد. والقلب - 00:02:20ضَ

يزيد حتى اتمت سبعة شهور وفي يوم من الايام خرجت من العيادة مغضبة متوترة. فسألتها ممرظة مسلمة يعني ما بكي. ما الذي حدث؟ ما الذي شافته بعصبه غضبانة فقالت لها يعني سبع شهور ما في مرض جنسي انا جيت ابحث عن هذه الامراض ما وجدت شيء فابتسمت الممرظة قالت لها لم - 00:02:40ضَ

مبتسمين قالت ان هذا ثمرة الفضيلة. قالت يعني ايش؟ فشرحت لها معنى الفضيلة والالتزام بدين الله ثم قرأت عليها اية من القرآن شرحت لها معنى هذه الاية تقول هذه الطبيبة فهزتني هذه الاية - 00:03:04ضَ

هزتني فقلت لابد ان اتعلم. ماذا تعني هذه الاية؟ وكيف يتمسك المسلمون بها؟ لم سبعة شهور ما وجدت ما اجد في تلك بيوم واحد ما هذه الاية؟ ما قصة هذا الكتاب؟ تقول فاقتنيت القرآن مترجم تقول وبدأت اقرأ ترجمته - 00:03:34ضَ

يقول حتى احسست ان هذا الذي كنت ابحث عنه هذه هي غايتي. تقول فذهبت الى مكتب لدعوة غير المسلمين فعندهم اشهرت اسلامي. اشهرت اسلامي. وصرت الان تقول عن نفسها صرت الان فتاة في المانيا - 00:03:54ضَ

محجبة حجابا شرعيا ادعو الى الله عز وجل الى هذا الدين. الدين الحق اذا افواجا. ورأيت الناس يدخلون في دين الله افواجا هذه هي المصيبة. المصيبة ان بعض يظن ان الكافر لا فائدة منه. وان الكافر لن يهتدي. وان الكافر فقط مقيم عليه الحجة. وان الكافر فقط نقول له - 00:04:14ضَ

تكاثر وانت مخلد في النار اما ان تسلم وان واما ان تكون في الجحيم فقط. هذا اسلوب الدعوة عند بعض الناس الجهلة بدين الله عز وجل او باسلوب الدعوة ما يعلمون ان الكفار مهما بلغوا فيه من الكفر ربما اية واحدة تدخلهم في دين الله عز وجل - 00:05:04ضَ