سؤال وجواب من شرح الفتوى الحموية ( 1024 ) مقطع - شرح الشيخ صالح بن فوزان الفوزان - مشروع كبار العلماء

[749 -1024] دخلت في مساهمة وبعد سنتين صرف لي رأس المال مع الأرباح، سؤالي: كيف يتم إخراج الزكاة؟

صالح الفوزان

يقول فضيلة الشيخ وفقكم الله دخلت في مساهمة وبعد سنتين واشهر صرف لي رأس المال مع الارباح. السؤال دخلت ايش؟ دخلت في مساهمة. نعم. وبعد سنتين واشهر صرف لي رأس المال مع الارباح. سؤالي كيف يتم - 00:00:00ضَ

اخراج الزكاة على الجميع يزكي الجميع راس المال والارباح لان الارباح تابعة لرأس المال نعم - 00:00:20ضَ